أخبار مصر

بعد إنتشار الخبر.. حقيقة وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك في الساعات الماضية

إنتشرت في الساعات الماضية أخبار حول وفاة الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك”، وقد بدأت هذه الأخبار في الإنتشار بشكل غير طبيعي عبر مواقع السوشيال ميديا، وكذلك عبر بعض المواقع الإلكترونية والتي كتبت تقارير عن حسني مبارك وعن آخر أخبار حالته الصحية، وهو ما دفع الكثيرين للسؤال حول حقيقة هذه الأخبار، وهل بالفعل هي أخبار صحيحة أم أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة؟

للإجابة عن التساؤلات كان لابد من أن يخرج مصدر مقرب من عائلة الرئيس الأسبق حسني مبارك لتوضيح حقيقة هذه الأخبار، وهو ما حدث بالفعل، وسوف نحاول توضيح بالكامل خلال هذا التقرير.

خبر وفاة حسني مبارك شائعة ولا أساس لها من الصحة

أوضحت بعض التقارير الإخبارية منذ قليل، بأن كل الأخبار التي تتحدث عن وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك هي شائعة ولا أساس لها من الصحة، مؤكدة بأن تلك الأخبار تخرج بين الحين والآخر من قبل بعض المواقع الغير موثوقة، وذلك لأهداف ومصالح شخصية لا أكثر.

وكان مصدر مقرب من عائلة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك كان قد أكد بان الرئيس الأسبق يتمتع بصحة جيدة في الوقت الحالي، ويمارس حياته بشكل طبيعي للغاية.

5 معلومات يجب أن تعرفها عن حسني مبارك

خلال هذه السطور سوف نوضح لكم بعض المعلومات الهامة عن حياة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك والذي كان رئيسًا لمصر لمدة وصلت لنحو 30 عام بين عام 1981 وحتى فبراير 2011

  • ولد الرئيس الأسبق في 4 مايو 1928، أي أنه قد بلغ في الشهر قبل الماضي عامه ال91
  • تدرج حسني مبارك في المناصب العسكرية والسياسية حتى أن وصل إلى منصب نائب رئيس الجمهورية في عهد الرئيس السادات في الفترة ما بين 16 أبريل 1975 – 14 أكتوبر 1981
  • تقلد حسني مبارك منصب رئيس الجمهورية في عام 1981، ورحل عن السلطة بعد ثورة يناير 2011.
  • تحصل حسني مبارك على أكثر من 10 أوسمة ونياشين من خارج مصر، ومن دول عربية وأجنبية من بينهم بريطانيا وإيطاليا وبولندا.

بعد إنتشار الخبر.. حقيقة وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك في الساعات الماضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق