أخبار مصر

برقم الجلوس.. Splash نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 بالاسم|| بوابة الأزهر الإلكترونية التعليمي azhar.eg

أعلن الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، نشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 اليوم الأحد، وذلك بعد انتهاء أعمال الكنترول التي تفقدها بالأمس، وكانت انتهت جميع أعمال الرصد والمراجعة النهائية، لتجهيز نتيجة طلاب الثانوي الأزهر لإعلانها بصورة رسمية ونهائية، وذلك عقب اعتماد نتيجة الثانوية العامة أمس السبت.

تعقد مشيخة الأزهر الشريف مؤتمر صحفي ظهر اليوم لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 ليعتمد الشيخ صالح عباس نتيجة امتحانات الدور الأول، وإعلان نسبة النجاح لطلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهري العام في مصر، والكشف عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية خلال المؤتمر.

نتيجة الثانوية الأزهرية

تنطلق ظهر اليوم نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 وذلك بإعلانها من خلال الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر الشريف، فور اعتمادها تكون متاحة للبحث عنها برقم الجلوس، ويتعرف الطالب على تفاصيل الشهادة من الاسم والدرجات والمجموع، ومن المتوقع أن ترتفع نسبة النجاح في الثانوية الأزهرية على مستوى جميع المعاهد الأزهرية بالمحافظات المصرية.

ولقد أدى الطلاب امتحانات الثانوية الأزهرية السبت 25 مايو وحتى 29 يونيو لطلاب القسم العلمي، وقد خضعت تحت إشراف وتنظيم مشيخة الأزهر الشريف، ووجد الطلاب بعض الصعوبات في امتحانات شعبة علمي رياضة، وصرح البعض بضياع حلمه في الشهادة الثانوية الأزهرية، ولكن قام قطاع الأزهر بمراعاة تلك الصعوبات خلال عمليات التصحيح وتوزيعها على باقي الأسئلة.

أوائل الثانوية الأزهرية 2019

ينتظر طلاب الأزهر معرفة أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية والتي يعلنها الشيخ صالح عباس اليوم، ومن بين الطلاب الأوائل حصل طالب على درجة 100%، ويتم الإعلان عن طلاب الشعبة الأدبية والعلمية على مستوى الجمهورية.

بوابة الأزهر الإلكترونية

بوابة الأزهر هي المنصة الإلكترونية التي يجد الطالب من خلالها نتيجة الثانوية الأزهرية فور اعتمادها بعد ساعات قليلة للغاية وتكون متاحة عبر موقع الأزهر التعليمي، ليبحث جميع الطلاب من مختلف محافظات مصر عن نتائج الأزهر باستخدام رقم الجلوس فقط.

  • بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية

مع تمنياتنا للجميع بالنجاح الباهر والتفوق.

برقم الجلوس.. Splash نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 بالاسم|| بوابة الأزهر الإلكترونية التعليمي azhar.eg

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق